موقع حول لعبة Clash of Clans

Clash of Clans هي لعبة فيديو إستراتيجية MMO مجانية للهاتف المحمول تم تطويرها ونشرها بواسطة Supercell ، وهي شركة ألعاب فيديو مقرها في هلسنكي ، فنلندا. تم إصدار اللعبة على منصات iOS في 2 أغسطس 2012 وفي 7 أكتوبر 2013 لنظام Android.

اللعب

Clash of Clans هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت يقوم فيها اللاعبون ببناء مجتمع وتدريب القوات ومهاجمة لاعبين آخرين لكسب الذهب والإكسير ، والتي يمكن استخدامها لبناء دفاعات تحمي اللاعب من هجمات اللاعبين الآخرين ، ولتدريب اللاعبين وترقيتهم القوات. تتميز اللعبة أيضًا بحملة لاعب فردي مزيف يجب على اللاعب خلالها مهاجمة سلسلة من قرى عفريت محصنة.

القوات

تنقسم القوات إلى الفئة 1 ، والمستوى 2 ، والمستوى 3 ، وقوات الظلام إليكسير ، والأبطال.

البنايات

لكسب وتخزين الذهب والإكسير ، يجب على اللاعبين بناء مناجم الذهب ومخازن الذهب وجامعات الإكسير ومخازن الإكسير على التوالي. يستخدم Elixir لتدريب قوات جديدة ، وإجراء البحوث في المختبر لرفع مستوى القوات وبناء وترقية بعض المباني ، ومعظمها يتعلق بالمباني المستخدمة في مهاجمة قاعدة لاعب آخر. يستخدم الذهب لبناء مباني دفاعية وترقية مبنى البلدية ، والذي يسمح بالوصول إلى المزيد من المباني والمستويات الأعلى للمباني القائمة. هناك عدد من المباني المتاحة للاعب للدفاع عن مجتمعهم ، بما في ذلك المدافع ومدافع الهاون والقنابل والفخاخ وأبراج الرماة وأبراج المعالج. يمكن للاعبين أيضًا بناء الجدران ، والتي يمكن ترقيتها مع زيادة المستوى.

حروب العشيرة

أحد العناصر الرئيسية في لعبة Clash of Clans هو العشائر التي تواجه بعضها البعض. يمكن لزعماء العشائر والزعماء المشاركين بدء الحروب ضد العشائر الأخرى. ثم يتم إعطاء كل عشيرة "يوم تحضير" و "يوم حرب" واحد. عندما يهاجم اللاعب عضوًا من العشيرة المعارضة ، فإنهم يتلقون نجومًا بناءً على مقدار الدمار الذي يتسببون به في مجتمع الخصم. يقتصر كل لاعب على هجومين في الحرب ، ويُعلن أن الفريق الذي حصل على أكبر عدد من النجوم في نهاية يوم الحرب هو الفائز ، مع حصول اللاعبين على نهب حرب إضافي إذا استخدم / ها هجماتهم في الحرب وفوز حرب آخر سجل في وصف العشيرة.

الأحجار الكريمة

وبصرف النظر عن الذهب والإكسير ، وتستخدم اللعبة أيضا الأحجار الكريمة كعملة. يتم منح الأحجار الكريمة للوصول إلى معالم معينة ، واستكمال الإنجازات ومنحها بشكل عشوائي عند إزالة بعض العقبات في المجمع. ومع ذلك ، فإن الطريقة الرئيسية لاكتساب الأحجار الكريمة هي عمليات الشراء داخل التطبيق باستخدام أموال العالم الحقيقي. يمكن استخدام الأحجار الكريمة لتسريع كل جانب من جوانب اللعبة ، من أوقات البناء إلى تدريب القوات إلى الأبحاث المخبرية. كما يمكن استخدامها لشراء المزيد من الموارد والبنائين.

Site about Clash of Clans game

Clash of Clans is free mobile MMO strategy video game developed and published by Supercell, a video game company based in Helsinki, Finland. The game was released for iOS platforms on August 2, 2012 and on October 7, 2013 for Android.


Clash of Clans is an online multiplayer game in which players build a community, train troops, and attack other players to earn gold and elixir, which can be used to build defenses that protect the player from other players' attacks, and to train and upgrade troops. The game also features a pseudo-single player campaign in which the player must attack a series of fortified goblin villages.


Troops are divided into Tier 1, Tier 2, Tier 3, Dark Elixir Troops, and Heroes.


To earn and store gold and elixir, players must build gold mines and gold storages and elixir collectors and elixir storages, respectively. Elixir is used to train new troops, carry out research in the laboratory to upgrade troops and to build and upgrade certain buildings, mostly pertaining to buildings used in attacking another player's base. Gold is used to build defensive buildings and to upgrade the town hall, which allows access to more buildings and higher levels for existing buildings. There are a number of buildings available to the player to defend their community, including cannons, mortars, bombs, traps, archer towers, and wizard towers. Players can also build walls, which can be upgraded as they increase in level.

Clan wars

A major component of the gameplay of Clash of Clans is clans facing off against one another. Clan leaders and co-leaders can begin wars against other clans. Each clan is then given one "preparation day" and one "war day." When a player attacks a member of the opposing clan, they receive stars based upon the amount of destruction they cause to the opponent's community. Each player is limited to two attacks per war, and the team with the most stars at the end of the war day is declared victorious, with players receiving bonus war loot if he/she use their attacks in the war and a one more war win record in the clan description.


Aside from gold and elixir, the game also uses gems as a currency. Gems are awarded for reaching certain milestones, completing achievements and randomly awarded when clearing certain obstacles in your compound. However, the main way to acquire gems is through in-app purchases using real world money. Gems can be used to speed up every aspect of the game, from construction times to troop training to lab research. They can also be used to purchase more resources and builders.